Tuesday 27 February 2018

الفوركس سنغافورة - منتدى


أين تتعلم التجارة. لماذا يضيع أموالك على تداول الدورة باهظة الثمن يدويا عندما في الوقت الحاضر هناك برامج الفوركس التي يمكن أن تساعدك على التجارة تلقائيا. سمعت أن واحدا من عدد قليل من البرامج التي تدعى بيبس كونكيرور يبدو أنها تعمل بشكل جيد عندما حضرت حديثهم من قبل. تم تطوير هذا البرنامج من قبل اسم الشركة إنفستولوغي بي تي إي المحدودة ومؤسسيها سام سي وديفيد غان. إذا كنت تحضر حديثهم، سترى كيف البرامج الخاصة بهم قد تعمل (أنها تستخدم مؤشر اللون نقطة التي يستخدمها الناس عادة لاختبار ما إذا كان البصر الخاص بك أعمى اللون أو لا للتداول بدلا من الأدوات المعتادة مثل ماسد أو المدرج المدرسي، النقطة الحمراء لتجنب التجارة والأزرق لدخول الخ)، وإذا قمت بإدخال التجارة سخيفة، فإن البرنامج لا تنفيذ وجعل الخسارة بالنسبة لك، وأنه أفضل من التجارة يدويا من هذه بالطبع الدعوة لذلك وأنت لا تحصل على رؤية النتيجة. لينك. فوريكس-إنفستولوغي على أي حال أنا لم يتم الإعلان عنها بالنسبة لهم، وأنا فقط أشعر بأنني على ثقة هذا النوع من التكنولوجيا أكثر مما يسمى guru. Who يعرف ربما بعض البنوك قد تستخدم هذا النوع من التكنولوجيا للتجارة ونحن قد لا نعرف عن ذلك. 167 المشاركات منذ 10 أغسطس نشرت أصلا من قبل M الاسم: لماذا يضيع أموالك على تداول الدورة باهظة الثمن يدويا في الوقت الحاضر هناك برامج الفوركس التي يمكن أن تساعدك على التجارة تلقائيا. سمعت أن واحدا من عدد قليل من البرامج التي تدعى بيبس كونكيرور يبدو أنها تعمل بشكل جيد عندما حضرت حديثهم من قبل. تم تطوير هذا البرنامج من قبل اسم الشركة إنفستولوغي بي تي إي المحدودة ومؤسسيها سام سي وديفيد غان. إذا كنت تحضر حديثهم، سترى كيف البرامج الخاصة بهم قد تعمل (أنها تستخدم مؤشر اللون نقطة التي يستخدمها الناس عادة لاختبار ما إذا كان البصر الخاص بك أعمى اللون أو لا للتداول بدلا من الأدوات المعتادة مثل ماسد أو المدرج المدرسي، النقطة الحمراء لتجنب التجارة والأزرق لدخول الخ)، وإذا قمت بإدخال التجارة سخيفة، فإن البرنامج لا تنفيذ وجعل الخسارة بالنسبة لك، وأنه أفضل من التجارة يدويا من هذه بالطبع الدعوة لذلك وأنت لا تحصل على رؤية النتيجة. لينك. فوريكس-إنفستولوغي على أي حال أنا لم يتم الإعلان عنها بالنسبة لهم، وأنا فقط أشعر بأنني على ثقة هذا النوع من التكنولوجيا أكثر مما يسمى guru. Who يعرف ربما بعض البنوك قد تستخدم هذا النوع من التكنولوجيا للتجارة ونحن قد لا نعرف عن ذلك. المؤشرات دائما متخلفة وتستند إلى التاريخ. اتبع لهم عمياء على الخطر الخاص بك. انتقل إلى منتدى فوريكسفاكتوري طن وأطنان من المعلومات واستراتيجيات مجانية. نهاية اليوم، يجب أن تنفق ساعات لا تحصى على مشاهدة الرسوم البيانية السعر لمعرفة أنماط. ننسى كل تلك الأنظمة والمؤشرات التي يبيعها الناس. فإنها لن تعمل على المدى الطويل إذا كانت قادرة على العمل على الإطلاق. 167 وظيفة منذ 10 أغسطس الروبوتات لن تعمل أبدا. وسوف تمتص فقط اور المال جاف. أستطيع أن يكون لك يا مرشد بلدي بلوق إذا كنت ترغب في انه نشر نتائجه الحية وإشارات لبعض من أزواج يمكنك أن تبحث إذا كنت مهتما. في الأساس تداول الاتجاه لدي حاليا حوالي 12 زوجا وعقد حوالي 2300 نقطة أنا أوني انضمت مؤخرا جدا حتى فاتني اتجاها كبيرا. وهي أوسشف. ش يمكن أن نرى على بلوق بلدي معلمه هو عقد أكثر من 2700 نقطة على 5 أزواج فقط. والنتائج هي في الواقع رهيبة جدا حتى الآن. في الواقع لا أن ش لا يمكن كسب المال من النقد الاجنبى. أعتقد أنك تحتاج فقط العقلية الصحيحة. على أي حال أنا مجرد التجارة أقل من 10 دقيقة يوميا باستخدام هذا الأسلوب وليس هناك سبب لماذا أنا يجب أن العمل D تحرير بواسطة Vitto84 22 سيب 10، 7:20 بيإم 3،957 مشاركات منذ مايو 10 نشرت أصلا من قبل Vitto84: الروبوتات لن تعمل أبدا. وسوف تمتص فقط اور المال جاف. أستطيع أن يكون لك يا مرشد بلدي بلوق إذا كنت ترغب في انه نشر نتائجه الحية وإشارات لبعض من أزواج يمكنك أن تبحث إذا كنت مهتما. في الأساس تداول الاتجاه لدي حاليا حوالي 12 زوجا وعقد حوالي 2300 نقطة أنا أوني انضمت مؤخرا جدا حتى فاتني اتجاها كبيرا. وهي أوسشف. ش يمكن أن نرى على بلوق بلدي معلمه هو عقد أكثر من 2700 نقطة على 5 أزواج فقط. والنتائج هي في الواقع رهيبة جدا حتى الآن. في الواقع لا أن ش لا يمكن كسب المال من النقد الاجنبى. أعتقد أنك تحتاج فقط العقلية الصحيحة. على أي حال أنا مجرد التجارة أقل من 10 دقيقة يوميا باستخدام هذه الطريقة وليس هناك سبب لماذا لا ينبغي أن العمل D بما فيه الكفاية من الحصان الحصان لاه. التجارة أقل من 10 دقيقة في اليوم يعني أنك المستغل وكنت يجرؤ على الثور الروث حول عقد ل 2700 الربح نقطة. دعني أخمن. معلمك هو M كيشور. خلاف ذلك، والمعروفة باسم أكبر الرابح في صناعة النقد الاحتيال الفوركس 216 المشاركات منذ يناير 08 نشرت أصلا من قبل Asromanista2001: المؤشرات هي دائما متخلفة وبناء على التاريخ. اتبع لهم عمياء على الخطر الخاص بك. انتقل إلى منتدى فوريكسفاكتوري طن وأطنان من المعلومات واستراتيجيات مجانية. نهاية اليوم، يجب أن تنفق ساعات لا حصر لها على مشاهدة الرسوم البيانية السعر لمعرفة أنماط. ننسى كل تلك الأنظمة والمؤشرات التي يبيعها الناس. فإنها لن تعمل على المدى الطويل إذا كانت قادرة على العمل على الإطلاق. فوريكسفاكتوري حقا ليست سيئة، تيسي يجب أن تذهب هناك ونلقي نظرة. ) حصلت على الناس نشر مجلاتهم هناك. نقاط الدخول ونقاط الخروج 3،957 وظيفة منذ 10 مايو فوريكسفاكتوري هو على الارجح واحدة من أفضل المنتديات حولها. في محاولة لتجنب أي استراتيجيات تشمل المؤشرات. تماما مثل تلك الدورات التجارية في الأوراق. تظهر لك الرسوم البيانية عندما يبدو أن المؤشرات تعمل. ابحث عن الموضوع James16. 39 مشاركات منذ 10 سبتمبر لا أور أور ورونغ. أنا تاجر الاتجاه. أبحث فقط في مواقف بلدي مرة واحدة في اليوم، وعقد لهم طالما المطلوبة وليس أنا دون كيشور الذي يقوم باستمرار بتحديث نظامه) هذه هي نتيجة بلدي الحية من 23 سبتمبر إلى 4 أكتوبر 2010 أغلقت غبجبي ل -96 نقطة على 1 أوكت أعرف الكثير من بل الذين تم حرقها من قبل الدورات سيئة لي شملت ولكن لا تفقد الإيمان بأن نظام تنفيذها بشكل صحيح لا يزال يمكن أن تجعل وا مبلغ لائق من المال. ونحن لا نعتمد على نظام الاسود ولا نستخدم طن وأطنان من المؤشرات لخلط واحد وآخر وحقيقة الأمر هو أنك سوف تدرك كما أن لدي أن الأنظمة هي مجرد جزء صغير من استراتيجية التداول وهناك أكثر جوانب مهمة من التداول المطلوبة للنجاح. حرره Vitto84 05 أوكت 10، 9:24 آم 3،957 المشاركات منذ 10 مايو لا الإعلان في حد ذاته مجرد السماح بل نعرف أن نعم هناك معلمين هناك الذين إجراء دورات لكسب المال من ش ولكن لا يزال هناك مجموعة صغيرة وحقيقية من التجار الذين تعليم شيء أكثر من مجرد المال عندما يو حضور دورة يجب أن نعرف كيفية إحداث فرق بين المعلمون والتجار الفعلي الذي يقوم بها ولكن يمكنك كسب المال من سوق الفوركس. إذا تم تدريبهم بشكل صحيح. أنا لا أتحدث عن التحليل الفني ولكن الاشياء أعمق ش نادرا ما تجد مغطاة مثل إدارة المال الخ إذا كنت تريد إشارات مجانية أو المهتمة لمعرفة أبت كيف يمكننا التجارة بيإم لي يمكن أن أعطي ش بلدي الموجهين بلوق تحريرها Vitto84 06 10 10 ، 8:47 آم 3،957 بوستس منذ مايو 10 آية بيإم مي لاه. كنت أقول لك فقط استخدام 10 دقيقة في اليوم وثم عقد أكثر من 2000 نقطة من الربح. وهذا أمر مستحيل إلا إذا كان محظوظا جدا أن يكون هناك في الوقت المناسب كل ما في نافذة 10min. مثل الفوز في اليانصيب. 39 المشاركات منذ 10 سبتمبر أنا تاجر الاتجاه. أنا فقط مفتوحة لرؤية مواقف بلدي 10 دقيقة في اليوم. أنا فقط تحقق لمعرفة ما إذا كانت مواقف بلدي تحتاج إلى أن تكون مغلقة أو عكسها. انا احافظ على مواقف طالما ان الاتجاه يجلب لي. كنت تصل إلى 4300 نقطة صباح أمس يمكنك أن تبحث في بلدي الموجهين بلوق انه تم تسجيل 5 أزواج رئيسية لمدة 2 سنوات تقريبا الآن. انه يسجل كل الربح والخسارة التي تحدث كبيرة لتكون متشككة ولكن لا تزال تحاول أن يكون لها عقل مفتوح. وليس من المستحيل لكسب المال في سوق الفوركس. ولكن تأخذ أكثر من مجرد نظام لتحقيق نتائج متسقة. وليس حول المقامرة. نحن لا التجارة اليوم ونحن لا مقامرة. لدينا نظام محدد ومجموعة من القواعد التي نتبعها. نحن لا مقامرة على الاحتمالات باستخدام التحليل الفني. هل نفقد المال نعم بالطبع نقوم به. ليس لدينا 100 نسبة الفوز في الواقع على بعض أزواج لها أقل من 50 ولكن المبلغ الذي نجعله عندما مربحة هو أكثر من كافية لتغطية خسائرنا مع الربح. معظم غوروس تظهر لك طن من النتائج السابقة. كم يمكن أن تأخذ في الواقع تحديا وتظهر ش النتائج من الحاضر حتى 3 أشهر أو حتى قبل 2 سنوات. إذا كنت مهتمة ومفتوحة لمثل هذه الفكرة ثم بي. وهناك الكثير من الطرق المختلفة للتجارة في السوق ولكن إذا كنت تبحث لمعرفة 7 أسرار تداول العملات الأجنبية أو الكأس المقدسة، أنا آسف ولكن لا يمكننا أن نقدم لكم هذا. ولكننا نعرف ما يحتاج المتداول أن يكون مربحا وما يتجاوز مجرد الأدوات الفنية والمؤشرات. إذا كنت لا تصدق ذلك. اتبع بلدي الموجهين بلوق. اتبعه لمدة 2 سنوات، 5 سنوات أو حتى 10 سنوات. انظر النتائج لنفسك حتى كنت راضيا. ليس هناك اندفاع للتوصل إلى نتيجة. فإن السوق يكون دائما هناك، وسوف تكون الفرصة لكسب المال دائما هناك. تحرير بواسطة Vitto84 08 أوكت 10، 7:14 بيإم 18،865 المشاركات منذ مايو 10 تداول الفوركس ليس فقط على أساس الرسوم البيانية (داخل اليوم، يوميا أو أسبوعيا) فترات. وبالتالي المؤشرات الفنية تأتي في مساعدتكم مثل ما (المتوسطات المتحركة)، ماسد، مؤشر التذبذب ستوكاستيك، رسي، الخ. المعرفة التقنية الأخرى مثل إليوت موجات، حسابات فيبوناتشي هي مزايا لمواقف الاتجاهات الخاصة بك. رسم الخرائط المخططات يدويا هي أيضا إضافة على المعرفة كما يمكن أن يكون لديك شعور من المشاعر الأسواق. حسنا، في أوائل 90s، هناك بالكاد أي مقدمي الرسم البياني. الآن، لديك العديد من مقدمي الرسم البياني للاختيار من بينها، وبالتالي توفير الوقت الثمين رسم الخرائط. معرفة الجوانب التقنية هي فقط نصف معركة فاز. كما أن معظم العملات مقابل الدولار الأمريكي، وبالتالي تأتي المؤشرات الاقتصادية الأمريكية في الصورة. المؤشرات الأساسية - وكثير منهم (حوالي 150). أهمها هي أوضاع التوظيف (أول يوم جمعة من الشهر)، مؤشر أسعار المستهلك، مؤشر أسعار المنتجين، مبيعات التجزئة الخ. اجتماعات لجنة السوق المفتوحة (تحديد أسعار الفائدة والتحيز) هي أعلى في قائمة محركات السوق. خطط التداول الاستراتيجية الخاصة بك على نقاط الدخول، وقطع الخسائر مع الكثير من الانضباط الذاتي. ربما استخدام العقود الآجلة ديرفاتيفس للتحوط المراكز. تداول العملات الأجنبية ليست للجميع. بالتأكيد أصعب للمستثمرين سوف النفقات الرأسمالية الصغيرة. إذا لم يكن لديك الدعم الفني، وأعتقد أن تبقي الخاص بك في البنك الخاص بك بدلا من فقدانه إلى الأسواق. البيانات السابقة هي آراءي الشخصية. كنت قد عملت في القطاع المصرفي لمدة 12 عاما. القيام التداول عبر الإنترنت على أمبير من الآن. (al2gether القادمة إلى 20yrs من الخبرة التجارية). اعتدت أن تكون مرخصة من قبل ماس أمب سغس كذلك. حظا سعيدا لتلك التجارة. لا يقترب الكثير من التجار من جورج سوروس. وعلاوة على ذلك فكس هو تقريبا 24hrs. سوف تتأثر بالتأكيد ساعات النوم الخاصة بك. عطلة نهاية الأسبوع ممتعة للجميع. تحرير بواسطة جوستدويتلا 08 أكتوبر 10، 9:05 منتدى بمفوريكس - كسب المال مع تداول العملات الفوركس غزاها: نظم والاحتمالات عالية الاحتمالات للتجار النشطين (ويلي ترادينغ) بي جون L. بيرسون (هاردكوفر - مار 30، 2007) إذا كنت تنوي بنجاح التداول في سوق الصرف الأجنبي اليوم، تحتاج إلى أن تكون على دراية الاستراتيجيات والنظم التي يمكن أن تساعدك على التقاط أرباح متسقة وإدارة المخاطر بشكل فعال. الأساسيات العشر لتداول الفوركس من قبل جاريد مارتينيز تغلب على الصعاب في تجارة الفوركس: كيفية تحديد و الربح من ارتفاع نسبة أنماط السوق من قبل I. R. توششاكوف

No comments:

Post a Comment